تطبيق JetSmarter لخدمة الرحلات عبر الطائرات الخاصة على الأندرويد


تطبيق JetSmarter لخدمة الرحلات عبر الطائرات الخاصة على الأندرويد




سعيا منا دائما إلى تقديم أفضل التطبيقات التي يحتاجها المستخدم، والتي تسهل له العديد من الخدمات، نقدم لكم اليوم تطبيق JetSmarter الذي يختص بحجز رحلة للطيران خاصة بك عبر التطبيق على هاتفك الذكي.
ويتيح لك تطبيق JetSmarter حجز رحلتك على هاتفك خلال 90 ثانية فقط، إضافة إلى ذلك فالتطبيق يتيح لك خدمات رئيسية متنوعة أولها حجز مقعدك عن طريق النقل المكوكي أو إنشاء مكوك خاص بك إذا كنت من بين الأعضاء المشتركين، ويقدم التطبيق كذلك خدمة JetDeals للرحلات المجانية لبعض المدن وبعض الدول، إضافة إلى تقديم تطبيق JetSmarter لخدم حجز طائرة خاصة في الوقت الذي تختاره والمكان الذي تريد السفر إليه في 170 دولة في العالم عن طريق خدمة  JetCharter المتاحة في التطبيق.




ونشير إلى أن تطبيق JetSmarter يقدم أحيانا رحلات مجانية للأعضاء المشتركين إلى دول ومدن عربية وأوروبية، وتعتبر هذه الميزة من بين الميزات التي يتميز بها هذا التطبيق عن باقي الشركات التي تقوم بدور الوساطة في ربط العلاقات بالعملاء مقابل رسوم باهضة الثمن .
وفي الأخير فتطبيق JetSmarter يتيح لك الوصول إلى أزيد من 3000 طائرة في العالم و 800 مشغل، وذلك في 170 دولة حول العالم. وللإستفادة من التطبيق وتحميله على الأندرويد ما عليك سوى النقر هنا  للإنتقال إلى صفحة متجر قوقل بلاي، والنقر هنالتحميله على نظام iOS .



الإبتساماتإخفاء