أفضل ألعاب اندرويد لعام 2016 بتقييم جوجل


أفضل ألعاب اندرويد لعام 2016 
بتقييم جوجل


كما في السنوات السابقة، نشرت شركة جوجل قائمة أفضل ألعاب اندرويد لعام 2016 التي تحتوي على ألعاب جديدة وقديمة ايضًا منها ماهو مجاني او مدفوع، حيث خصصت صفحة خاصة لهذه القائمة التي يمكن الوصول اليها في تطبيق متجر جوجل بلاي على أجهزة اندرويد او الويب.
تم اختيار قائمة أفضل ألعاب اندرويد لعام 2016 من كافة تصنيفات العاب اندرويد بحسب تقييم ومعايير جوجل الخاصة والتي على ما يبدو قد اعتمدت فيها على مدى قوة وجمالية التصميم مع الأفكار المميزة التي قدمتها استديوهات إنتاج العاب الفيديو على منصة اندرويد.
ومن الألعاب التي تم اختيارها ضمن أفضل ألعاب اندرويد لعام 2016 لعبة كرة القدم FIFA 15 Ultimate Team من شركة EA ولعبة Spider-Man Unlimited من شركة Gameloft ولعبة Shadow Fight 2 وغيرها من الألعاب القوية والمميزة التي قمنا ايضًا بإختيارها ضمن افضل العاب اندرويد في تغطيتنا المستمرة في “اندرويد عربي”.

مع تقدم التقنيات وقوة العتاد الصلب في أجهزة اندرويد كالمعالجات والذواكر ومعالجات الرسوميات مع الشاشات ذات الدقة العالية؛ أصبحنا نشاهد ألعاب مميزة جدًا من حيث التفاصيل والرسوميات مع الأفكار المتجددة حيث باتت منصة الأندرويد من اهم المنصات التي يتوجه لها المطوّرين وشركات إنتاج الألعاب مؤخرًا حتى اننا لاحظنا في الآونة الأخيرة إنتاج العاب تدعم اللغة العربية من حيث القوائم والقصص التي تتخللها.
للإطلاع على قائمة أفضل ألعاب اندرويد لعام 2014 وفق تقييم جوجل وإنتقاء المناسبة لإهتمامكم وتحميلها او شراءها؛ يمكنكم ذلك من خلال التوجه الى رابط المصدر التالي [Best Android Games of 2014].




الإبتساماتإخفاء