مايكروسوفت تطلق رسميا تطبيق لوحة المفاتيح Hub Keyboard، تعرفوا عليها !

مايكروسوفت تطلق رسميا تطبيق لوحة المفاتيح Hub Keyboard، تعرفوا عليها !






من الجيد أن تقوم الشركات الكبيرة بدعم خدماتها لدى منصات وأنظمة تشغيل الشركات المنافسة، للإفادة والاستفادة، الجميع يعرف شركة مايكروسوفت، ويعرف تطبيقاتها، اليوم سنخبركم عن طريق تطبيق جديد وصل سيكون مفيدا للجميع.
الحقيقة تطبيق اليوم ليس بالجديد كليا، وإن كان يمكن وصفه كذلك بالنسبة لمستخدمي أجهزة iOS الأيفون والآيباد، حيث أن هذا التطبيق وصل منذ شهرين مضت لأجهزة الأندرويد، وها هو قد وصل رسميا لأجهزة الأيفون والآيباد، التطبيق هو Hub Keyboard، وهو عبارة عن لوحة مفاتيح ذكية توفر العديد من المزايا الرائعة.
مزايا لوحة مفاتيح Hub Keyboard:
الحقيقة أنه يوجد الكثير من لوحات المفاتيح،، ولكن أن تقوم شركة عملاقة مثل مايكروسوفت بإطلاق تطبيق جديد في هذا الجانب، فهذا يعني أنه سيكون مميزا واحترافيا، ويكفي أن يحمل إسم مايكروسوفت، حيث جاء تطبيق Hub Keyboard بعدة مزايا يمكن أن نصنفها كالتالي:
  • الحافظة أو Clipboard: هذه الميزة تسمح لك بالوصول إلى آخر الكلمات والجمل التي قمت بنسخها، وستجدها مباشرة في جهة مخصصة ويمكنك بالضغط عليها إدخالها في نص الكتابة أو المحادثة.
  • ميزة المستندات أو Documents: ومن خلال هذه الميزة تستطيع الوصول إلى خدمات مايكروسوفت مثل Office 365 وOneDrive أو SharePoint، ومشاركة الروابط مباشرة.
  • مشاركة جهات الاتصال: هذه الميزة تسمح لك بمشاركة جهات الاتصال المسجلة لديك في جهازك أو خدمة Office 365.
  • ميزة الترجمة أو Translate: تعتبر أبرز مزايا التطبيق، حيث تتيح لك الترجمة من وإلى عدة لغات عالمية فقط يكفي أن تكتب وستظهر لك الترجمة في الأسفل.
طبعا هذه أبرز مزايا التطبيق، إضافة إلى وجود إمكانية تغيير تصميم ولون لوحة المفاتيح، ونشير إلى أن هذا التطبيق لا يزال يخضع للتطوير، وبالتالي ففي هذه المرحلة قد تجد أنه لا يزال ضعيفا أو يعاني من بعض الأخطاء، لكن مع الوقت ستقوم الشركة بدعمه بمزيد من التحديثات كما وعدت، وعرضنا له كان من باب أن مايكروسوفت تقف وراءه ويقدم خدمات لكثير من المستخدمين، سواء على الأيفون أو الأندرويد.


للتحميل اضغط هنا


الإبتساماتإخفاء