برنامج كيبورد مستر 5 الاصدار الخامس مع الفيسات


برنامج كيبورد مستر 5

تحميل برنامج كيبورد مستر الاصدار الخامس
مع الفيسات


لتحميل برنامج الكيبورد



***************************




لتحميل الفيسات (رموز التعليقات)

اضغط هنا 


تصميم لوحة المفاتيح هذه جديدة بالنسبة للأشخاص الذين يحبون أن يكون تبدو مختلفة وعصرية في هواتفهم، ونحن على يقين من أنكم سوف الحب أيضا.
عمل مماثلة لوحات المفاتيح الأخرى، ولكن التصميم هو منعش وبارد. هذه لوحة المفاتيح لديه نظرة رهيبة ويشعر.
هذا التطبيق هو خال تماما. الاستمتاع والمتعة.
اذا كنت بحاجة الى بعض ميزات اضافية في لوحة المفاتيح هذه، واسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف نحاول تنفيذها في النسخة المقبلة.
لا مراسلتنا إذا كنت أي أسئلة أو استفسارات.
تحميل والتمتع به!

32 Comments

فددشيييييي خرااااااااااااافي

غيري الخصوصية مال جهاز

نزلته مرتين ومثبت يمي

نزلته مرتين ومثبت يمي

يكولي التطبيق ليس مثبتا

يعمل علئ نوت 3 بعد التحميل يقول غير مثبت أفيدونا اخوان

عيني مسحو البرنامج القديم وبعدها روحو للتطبيقات ومسحو فيسات البرنامج القديم وثبتو البرنامج الجديد ويثبت…

عيني مسحو البرنامج القديم وبعدها روحو للتطبيقات ومسحو فيسات البرنامج القديم وثبتو البرنامج الجديد ويثبت…

أزال المؤلف هذا التعليق.

احتمال نسخة الكيبورد العاديه موجوده بلجهاز تأكد من حذفها من مدير التطبيقات أو الملفات

اشو ميطلع بي سمايلات

أزال المؤلف هذا التعليق.

ميثبت عندي ليش
ممكن تعلموني

ميثبت عندي ليش
اول مره أريد انزله بس ينزل ويثبت

شباي الميثبت عندة خلي ينزلة مرة ثانية

كلششش رااقي
لكن ..هسه محتاج الفيسات فقط
ليش حذفتو هاي الصفحه 😕

انا هم اريد الفيسات مال الاصدار الخامس بس حاذفين الملف مادري ليش

انا هم اريد الفيسات مال الاصدار الخامس بس حاذفين الملف مادري ليش

مساء الخير اريد انزل الكيبورد وميطلع عندي بسوق بلي وبلكوكل مااعرف انزله ممكن اساعدوني

إخوان نزلت منزل أفيدونا جزاكم الله خير


الإبتساماتإخفاء